القائمة الرئيسية

الصفحات

STAR4W لمشاهدة المباريات والأخبار الرياضية

برشلونة يواجه بيلباو في الجولة العاشرة من الليغا

 يلتقي نادي برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني على ملعب مونتجويك وسيتم نقل المباراة على قناة BeIN sports 1 العادية بتعليق خالد الحدي عند الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


و يملك برشلونة 21 نقطة فى ترتيب الدوري الإسباني حاليا، ويطمح لتحقيق الفوز ليواصل مطاردة ريال مدريد فب الصدارة، بينما يملك أتلتيك بيلباو 17 نقطة.


ويسعى الفريق البرشلوني ليعود لسكة الانتصارات فى الليغا، بعد تعادله الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نظيره غرناطة فى الجولة التاسعة الماضية ، بينما في المقابل حقق أتلتيك بلباو الفوز على ألميريا بثلاثة أهداف دون رد.


يمكنم مشاهدة المباراة عن طريق الرابط التالي|

شاهد جميع المباريات من هنا (انقر هنا)

برشلونة وأتلتيك بيلباو هما فريقان تاريخيان في الدوري الإسباني وقد تواجها على مر السنوات في العديد من المباريات المثيرة. وفيما يلي بعض المواجهات البارزة بين الفريقين:


1. نهائي كأس ملك إسبانيا 2015: في 30 مايو 2015، التقى برشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا. انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-1، حيث سجل لويس سواريز هدفين ونيمار هدفًا وحيدًا لبرشلونة، فيما سجل ويليامس هدف بيلباو الوحيد.


2. نهائي كأس السوبر الإسباني 2015: في أغسطس 2015، واجه برشلونة وأتلتيك بيلباو بعضهما في نهائي كأس السوبر الإسباني. انتهت المباراة الأولى بفوز بيلباو 4-0، ولكن في المباراة الثانية تمكن برشلونة من تعويض النتيجة وفاز 3-0، مما جعل برشلونة يحصل على اللقب بنتيجة المجموع الإجمالية.


3. نهائي كأس ملك إسبانيا 2012: في 25 مايو 2012، التقى الفريقان مرة أخرى في نهائي كأس ملك إسبانيا. فاز برشلونة في تلك المباراة بنتيجة 3-0، حيث سجل بيدرو وميسي وفيا أهداف الفريق الثلاثة.


هذه بعض المواجهات البارزة بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، ويجب الإشارة إلى أن هناك العديد من المباريات الأخرى التي تجمع بين الفريقين في الدوري الإسباني وكأس الملك والبطولات الأخرى.

تعليقات