القائمة الرئيسية

الصفحات

STAR4W لمشاهدة المباريات والأخبار الرياضية

كرة أوروبية : نيوكاسل ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فريق بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب سانت جيمس بارك اليوم (الأربعاء) في تمام الساعة 10:00 مساءً ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24. 


ويسعى نيوكاسل يونايتد إلى حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم وتوسيع الفارق في صدارة المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا بعد سيطرته على الجولتين الماضيتين. يمكنكم مشاهدة المباراةمن هنا


وبعد خسارته في الجولتين الماضيتين، يأمل دورتموند في تحقيق الفوز واستعادة الأمل في التأهل.

نيوكاسل ضد توتنهام 

ويتصدر نيوكاسل يونايتد المجموعة السادسة بفوز واحد وتعادل واحد وأربع نقاط، ويحافظ على سجله خاليًا من الهزائم، وسجل 4 أهداف واستقبل هدفًا واحدًا.


ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع والمتذيل في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمة واحدة ولم يسجل أي أهداف واستقبلت شباكه هدفين.


تاريخيًا لم يسبق للفريقين أن التقيا في أي مسابقة رسمية من قبل، سواء كان دوري أبطال أوروبا أو أي مسابقة رسمية.



ونجح نيوكاسل يونايتد في الفوز على باريس سان جيرمان بفارق أربع نقاط في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وهو ما منحهم معنويات عالية للغاية قبل مواجهة دورتموند، وتعادلوا 0-0 أمام ميلان في الجولة الأولى.

نيوكاسل ضد دورتموند 

 وخسر دورتموند أمام باريس سان جيرمان في مباراته الأولى، وتعادل مع ميلان في مباراته الأخيرة، وجمع نقطة واحدة وتواجد في قاع المجموعة.


بالإضافة إلى احتلاله قاع المجموعة في دوري أبطال أوروبا دون تسجيل أي هدف، قدم دورتموند أيضًا أداءً جيدًا في الدوري الألماني، حيث فاز في آخر خمس مباريات في الدوري المحلي.



وبعد تعرضه لانتكاسة في الجولتين الثانية والثالثة، نجح دورتموند في تثبيت مستواه محليا وتعادل 1-1 و2-2 مع بوخوم وهايدنهايم على التوالي، إلا أنه سيواجه في الفترة المقبلة تحديا بسلسلة من الاختبارات الصعبة.


يجب على ممثل كرة القدم الألمانية إظهار وجه آخر أمام نيوكاسل يونايتد في حانة سانت جيمس في الجولة المقبلة من دوري أبطال أوروبا للحفاظ على آماله في الصعود.


ويحتل نيوكاسل يونايتد حاليا المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة بعد تسع مباريات، بفارق أربع نقاط عن المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا.



تعليقات