القائمة الرئيسية

الصفحات

STAR4W لمشاهدة المباريات والأخبار الرياضية

تابع مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا

الإتحاد يواجه القوة الجوية في دوري أبطال آسيا 


 يواجه نادي الإتحاد السعودي، نظيره القوة الجوية العراقي، اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 3، للمجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024يمكنكم مشاهدة المباراة من هنا.


يدخل نادي الإتحاد المباراة بحثا عن الفوز ليصالح بها جماهيره، وتحقيق النقاط الثلاث، ما يضمن له تصدر المجموعة الثالثة، مستعينًا بالأرض والجمهور، إلى جانب خبرات لاعبيه الدوليين، وعلى رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما.


فيما يتمنى فريق القوة الجوية نفسه الخروج بأفضل نتيجة من السعودية لمواصلة صدارته ترتيب المجموعة الثالثة، خاصة أنه يحتاج الى نقطة واحدة لضمان المركز الأول.


يتواجد فريق القوة الجوية في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3.


يأتي خلفه اتحاد جدة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتسجيل 3 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.


موعد ومشاهدة مباراة الإتحاد والقوة الجوية، في دوري أبطال آسيا

 

من المنتضر أن تقام مباراة الإتحاد والقوة الجوية، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024، اليوم الإثنين، الموافق 23 أكتوبر، على ملعب الجوهرة المشعة يمكنكم مشاهدة المباراة من هنا


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .



القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا 

 

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية.


كما يمكن متابعة المباراة المرتقبة عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات

تعليقات