القائمة الرئيسية

الصفحات

STAR4W لمشاهدة المباريات والأخبار الرياضية

ليفربول يستضيف تولوز ضمن منافسات الدوري الاوروبي

 يواجه ليفربول الإنجليزي فريق تولوز الفرنسي، مساء الخميس، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي يمكنكم مشاهدة المباراة من هنا


المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي لديها 6 نقاط، كالتالي: يحتل تولوز المركز الثاني برصيد 4 نقاط، كما تضم ​​المجموعة سان جلوا صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، ولينز متذيل الترتيب، ويحتل المركز الأول. ويأمل ليفربول في تحقيق فوز ثالث لإحكام قبضته على صدارة المجموعة، حيث تبدو مهمة ليفربول سهلة على الورق بقيادة الهداف محمد صلاح. 


وبصرف النظر عن عاملي الأرض والجمهور فإن هدف تولوز هو الفوز وتأمين المركز الثاني وإنهاء المنافسة مرة واحدة وإلى الأبد.


وقال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن المباراة في مؤتمر صحفي: "لوتز يستحق احترامنا. إنهم فريق شاب وموهوب. لديهم أفكار واضحة، لكن علينا أن نرى كيف سيظهرون ذلك هنا". 


وتابع: "لا أعتقد أننا سنخسر هذه المباراة. على العكس من ذلك، نريد الفوز وهذه هي الخطوة التالية بالنسبة لنا، للحصول على تسع نقاط". 


وتابع: "علينا أن نلعب بشكل جيد. خضع أندرو روبرتسون لعملية جراحية ناجحة. تدرب كودي جاكوبس بشكل كامل منذ يوم الأحد. لقد عاد مع الفريق. تياجو ألكان لا توجد أخبار جديدة عن تارا أو بيتيتش".


حراسة المرمى: أليسون بيكر. دفاع. : ألكسندر أرنولد، فيريل فان ديك، جويل ماتيب، كوستاس تسيميكاس. خط الوسط: كورتيس جونز، إندو واتارو، رايان جرافينبرج. الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

تعليقات