القائمة الرئيسية

الصفحات

STAR4W لمشاهدة المباريات والأخبار الرياضية

الهلال يستعد للديربي باكتساح الحزم

الهلال بتساعية يكتسح الحزم

محمد كنو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يتلقى التهنئة من زملائه محمد القحطاني والبرتغالي نيفيز والسنغالي كوليبالي بعد تسجيله الهدف الثاني خلال مواجهة الحزم التي انتهت بفوز كاسح للأزرق 9-0 ضمن الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي.

استعد فريق الهلال الأول لكرة القدم بأفضل طريقة ممكنة لموقعة الديربي أمام غريمه التقليدي النصر، الجمعة المقبل بعد فوزه الكاسح على مضيفه الحزم «9-0» خلال المباراة التي جرت السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي.

وبدأ الأزرق الشوط الأول بشكل مثالي بعدما افتتح التسجيل مبكرًا عن طريق الصربي ميتروفيتش «14»، وأضاف محمد كنو الهدف الثاني «32»، وعزز محمد القحطاني النتيجة بالهدف الثالث «43».

وضرب الفريق العاصمي بقوة في الشوط الثاني، حيث أضاف هدفين عبر البرازيلي مالكوم في غضون 3 دقائق «52 و55»، وواصل صالح الشهري مسلسل الأهداف بالسادس «79»، وسجل محمد البريك الهدف السابع «81»، وعاد البرازيلي مالكوم مجددًا لممارسة هوايته في هز الشباك بتسجيله هدفه الشخصي الثالث «هاتريك»، والثامن للفريق العاصمي «85»، قبل أن يختتم الصربي سيرجي سافيتش مهرجان الأهداف بالتاسع «90+2».

والانتصار هو السابع تواليًا والـ12 للفريق الهلالي، وبذلك يحافظ على سجله الخالي من الخسارة حتى الآن رافعًا رصيده إلى 38 نقطة معززا موقعه في الصدارة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه النصر قبل المواجهة المرتقبة بينهما، الجمعة في قمة منافسات الجولة 15 من الدوري.

كما يأتي الفوز في توقيت جيد للفريق الأزرق الذي تنتظره رحلة إلى أوزبكستان لمواجهة نافباخور، الثلاثاء في لقاء يستهدف من خلاله تأمين صدارة المجموعة الرابعة، وحجز مقعده في دور الـ16 من دوري أبطال.

وافتقد الهلال جهود الثلاثي سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا لعام 2023، وياسر الشهراني الظهير الأيسر، وناصر الدوسري لاعب الوسط بداعي الإصابة، لكنه في المقابل استعاد جهود الصربي سيرجي سافيتش وسلمان الفرج بعد تعافيهما من إصابتين، حيث دفع بهما البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق في الدقيقة «68» بدلا عن محمد القحطاني ومحمد كنو ضمن 4 تغييرات أجراها المدرب البرتغالي دفعة واحدة وتضمنت أيضا دخول صالح الشهري وحسان تمبكتي في مكان الصربي ألكسندر ميتروفيتش وعلي البليهي.

وعلى الجانب الآخر، تلقى الحزم خسارته الثانية تواليًا، والتاسعة خلال 14 جولة، فتجمد رصيده عند 7 نقاط في قاع الترتيب.

تعليقات